هذا ما أتعرض له وأملي بقادة بلادي كبير

– تراجعوا ولم أقبل عليهم وعلى من يديرهم وتراجعت إلا أنهم عادوا لتهديدي بآخرين وفق ما يتحكم به من يرى نفسه أقدر وأمكن من أي أحد في المنطقة وكل الجهات في بلادي ولهذا وتماديه وكل من يهدد بهم ومن ورائهم لخلط الأوراق وإضاعة أكبر قدر من التفاصيل فإني مضطر إلى إيصال أمري وبما يتماشى مع كل تجاوزهم وإستهدافهم لي .

– سبق أن كرر الإيصال لي . إنها ليست شركة سلمان وإبن سلمان وإن لم تطلق من أجبرناها ووالدها على التقدم والإفادة ضدك وتسحب وتوقف كل ما يتعارض مع توجيهنا للأمور (إستمرار إبتزازهم وإستغلالهم لها وإستهدافهم لي) فسنزيد في إستهدافك (هو وكل من يستغل ظروفهم أو ينفعهم أو يرشوهم حتى بال……) ولن يقدر أي أحد في حائل والسعودية على إيقافنا وناهيك عن مسائلتنا أو محاسبتنا .

– أوضح هذا وليتفهم كل المسئولين والمعنيين في بلادي موقفي وكل ما أوضع به بغير وجه حق أو شرع أو قانون وبعد حجب ومصادرة من يدير إستهدافي والإنتقام مني وكل منتفعين منه ومعه لكل ما أتقدم به بريديآ وإلكترونيآ لولاة الأمر عن طريق الديوان الملكي وجهات أخرى .

– بعد أن سلبني من أشرت إليه وكل من معه (قيادي أمني في حائل وآخر في الرياض وتابعين لهم) كل ما أملك لصالح من إختلفت معها ومعهم (من يستقوون علي بكونهم من منطقة القصيم) وحرمانهم لي من الإلتقاء بأبنائي وبناتي وكل شيء في الحياة طوال تسع سنوات إلا ولدقائق لا تذكر ولأجل التصوير فقط إستمروا يؤلبون علي كل آخرين يهددونهم أو ينفعونهم أو يؤمنون لهم كل أنواع المخدرات وفقط لترحيلي عن منزل والدي المتوفي (في السنوات الماضية أجبروني ولأوقات طويلة على الإبتعاد عن حائل والتنقل بين المدن والإقامة في مساكن العمال وحتى النوم في العراء وفقط ليبقى تابعين لهم من مدمني الحبوب وإلخ يأتون إلى منزلنا ويسهرون مع من يؤمنون له وإلخ حتى الصباح ودون أن تتحرك دواخلهم وكل من يشاركونهم ضيمي والإستقواء علي أي رحمة أو إنسانية طوال فترات تنقلي ومعاناتي بين المدن وهذا ليعرف كل من لا يعرف فساد وإجرام من أشرت إليه وإليهم وما لا يبدوا أنهم سيتوقفوا عنه وإن لم أتصرف وأوصل أمري بأي شكل ممكن لي) .

– يقولون لكل من يستميتون لتضليلهم وخداعهم لما لا يتقدم إلى الجهات والشرع والقانون وليتدخلوا من خلف الكواليس وأطالب بالإثبات عليهم وأهدد بكل ما ينتهي برفض الجهات لكل ما أفيد وأتقدم به وقد يؤدي إلى إتهامي بإتهامات تخلط الأوراق وكل تفاصيل فسادهم وإبتزازهم وسلبهم وإستهدافهم وتعرضهم لي وأنا من يحق له أن يقول ويتسائل . لما لا يتقدمون هم وخصومي إلى الجهات والشرع والقانون ويوقفون كل تهديدهم وإستقوائهم وإنتقامهم ؟؟!!!!! . وإلا لإن لهم ولكبيرهم وضابطين تابعين لهم نوايا وغايات يفضلون إستمرارها وأخرى لن يحققها لهم الشرع والقانون بغير وجه حق أو إثباتات ودلائل قاطعة وخاصة إذا كان مطلب ومقصد من أشرت إليه وإليهم هو القضاء على حياتي ودفنهم لأشياء كثيرة وهذه هي الحقيقة وكل ما يؤكد إنتقامهم الشخصي والمهني والعنصري والتمييزي مني طوال السنوات الماضية .

– يكفيني أني عرفت بشكل أو بآخر أن من إختلفت معها ومعه قد أتموا إلغاء وجودي في قلوب وعقول أبنائي وبناتي وبتحكم وإنتقام من أشرت إليه وإليهم (إستمروا طويلآ يحرمونني من الإلتقاء بأبنائي وبناتي ولعدة أهداف وغايات أهمهما إقناعهم وتخويفهم وكربهم بكل ما ليس هو إلا كذب في كذب وإجرام في إجرام ولا يمكن أن أكون فكرت به أو سعيت فيه للولاية عليهم أو الولاية على أي أحد وإلا لما إخترت وآثرت الإبتعاد ودون أغدر بأي أحد أو آخذ حقي بيدي) .

– هي ترى أني منتهي ومتخلف ورديء وهي ما شاء الله عليها كاملة مكملة وكأني لم ….ها وأحملها و و لسنين وبسبب كل ما لم أكن أعلم عنه في إكتئابها وتعبها وبلعها للسانها ووقعوها علي أمام كل أحد وكل ما لم أكن لأوضحه ولولا تقدمها وإفادتها ووالدها ضدي وبكل ما هو عكس الحقيقة وليس إلا كذب في كذب وإنتقام في إنتقام (لهروبي منهم وإبتعادي عن إستغلالهم وإستقوائهم علي لسنين طويلة) .

– صبرت لأكثر من خمسة عشر عامآ لا أنام فيها وفي أغلب الأيام لأكثر من أربع أو خمس ساعات وفي ظل رفض من جرجرت إلى التقدم لها لفكرة إستقدام سائق وعملي في عملين لسنين طويلة (حتى في الأعياد والإجازات السنوية للحصول على التعويضات المجزية وتسليمها كل ما أتعب وأشقى به) ولتبقى هي توفر وتجمع كل رواتبها وما يتجاوز فيه راتبها في ذلك الوقت ال ١٣٠٠٠ ريال (حسب الشرع اللذي هي مقتنعة به وبكل ما إستمرت تتحدانى به وبعدم قدرتي على إحضار …. شهود وحول أشياء معينة وإلخ) .. وهي من فضحتني ومن تقدمت ضدي ولا زالت ترفض ووالدها وكل من معهم كل حق لي أو الإلتزام بعدم مطالبتي أو التعرض لي وفي حال طلقت وقبلت بالتخلي عن كل وأي شيء وأنا المعدم ومن تسببوا عليه بالكثير والكثير ولم يعد لديه ما يخسره .

– لطيب نيتي وحسن ذاتي قررت الإبتعاد عن من إختلفت معها وعلى أمل أن ترتاح وتهدأ وتخجل من نفسها وأخلص لاحقآ بسلام وهدوء إلا أنها ووالدها اللذي لا يقدر على مخالفتها لم يقدروا لي أي شيء وتقدموا ضدي وحسب كل ما أجبرهم عليه من هددهم بعدم حمايتهم وتحويل كل شيء لصالحهم إلا وبإفادتهم ضدي بكل ما إستمر ولا زال يستغله لكربهم وإبتزازهم وإحتمائه به وفي حال كشفت أو رفضت وإلخ .

– تبعآ لما يصلني بشكل أو بآخر وقول من إختلفت معها ووالدها بأني ضربت وإلخ فهو ليس بغريب على مبادئهم وإستخفافهم بكل العقول والحقيقة هي أني وفي ليلة ما وبعد إبلاغي لمن إختلفت معها بأني بحاجة لقضاء بعض الوقت بعيدآ عن كل ما يضايقها مني فاجأتني وبعد عودتي في منتصف الليل وإستأذاني منها للنوم في الملحق الخارجي لبيتنا المستأجر وبما لم أكن أتوقعه أو أتخيله بأية حال وحيث إتصلت على …. وليحضروا جميعهم ويفاجئوني بتجمعهم حولي وإيقاضها معهم لي عنوة وكل ما أدى لتحرك أصابع إحدى يداي الممسوكتين خلفي وبشكل لا إرادي أو مقصود بأية حال وقبل أن تبدأ ومن معها بالصراخ والعويل وإكمال جرجرتي وضربي وحتى وقوعي في المكان وذهابهم وحيث لم أكن لأبقى في حياتها ولولا خواطر صغار وكبار وحرجي من التخلي عنها وعن أبنائي وبناتي إلا أن شرها وكيدها وإستقوائها علي وإستخفافها بي وما وصل إلى تعييرها لي بكل ما لا تستحي منه وحتى في فلان ال… وتجاوزها لكل الحدود وقبل قلبها لهذا إنتقامآ من هروبي منها وتأليبها علي كل همج ومندفعين وأنجاس هو ما أوجب علي الإبتعاد عنها تجنبآ لأي مما قد يتطور وقد لا تحمد عقباه وأملآ بأن ترتاح وتهدأ ونحل مابيننا فيما بعد بهدوء وطيب وستر وقبل أن تتقدم ضدي وتتهمني بكل ما يحلوا لها ولآخرين وإستيلائها بتمكينهم على كل ما هو لي وحتى متعلقاتي الشخصية إحتقارآ وبالقوة ووضع اليد ومع منعهم لإلتقائي بأبنائي وبناتي لسنوات وتخريبهم لكل الحلول ومحاولات التفاهم اللتي لا تؤدي إلى الإضرار بي وإهانتي إلى أبعد مدى (كل ما يعقد القضية وإبقائها معلقة وفي حاجة لهم) .

– قد يقول من جرجرني وأوقعني بأكبر مصيبة أنه لو كان يعلم وهو يعلم أنه ولولا الله ثم وظيفتي وكل ما كان بيدي وكل ما دفعته وأحضرته كاملآ وكل ما كان يعلم فيه حتمآ عن طبيعتي لما قرر جرجرتي وتوريطي بأي مما جرجرني ورطني به وأنا من يقول لو كنت أعلم بكل ما علمت به لما تقدمت ولو عرض علي كل ماكان معي ما هو أكفى وأبرك منه .

.. علي عبدالرزاق الجازع .. حائل .. ١٤٤٠/١٠/٢٨

نُشر بواسطة علي الجازع

.. رسام ومصمم ..

%d مدونون معجبون بهذه: