خونة ولصوص يستهدفونني وأطلب المساعدة

– مسئول في الديوان الملكي .

– مسئول أمني في الرياض .

– مسئول أمني …ي في حائل ومساعدين وتابعين له .

– ضابطين برتبة …. يترصدون لي ويهددونني ويبتزون ويستغلون من إختلفت معها منذ تسع سنوات وبعد سلبهم لي كل ما أملك لصالحها .

..من إختلفت معهم ولا زالوا يدفعون بكل طريقة لأجل الإضرار بي والتضييق علي وهم الدكتور / عثمان صالح الفريح وأخوه وكيل محافظ مؤسسة النقد / عبدالعزيز صالح الفريح وآخرين من منطقة القصيم (من إختلفت معه سبق له ولكل من معه إن إستغلوا منصب إبن عمهم المساعد السابق لسمو أمين مدينة ….. لشئون المنح والأراضي وفي الحصول على المنح والاراضي وتوزيعها على أفراد أسرهم وأحدهم حصل على منحتين باع أحدهما في مخطط ال…. بمليون ريال وعدا عن بيع أحدهم لكتب على جهات حكومية وبمئات الآف من الريالات تتجدد كل عام ومنذ ثلاثين عامآ وأكثر) .

.. أربعة أقرباء لي إستمروا ولا زالوا منذ سنوات يؤلبون علي أهلي وكل أحد لترحيلي عن منزل والدي المتوفي وإثنان منهم سبق لهم التدخل مع مسئول كبير في هيئة التحقيق والإدعاء العام سابقآ لحسم نزاع على أرض في حائل تساوي ملايين الريالات ولصالح من منحوهم مجموعة أراضي تساوي مليون ريال باعها لهم سريعآ من أخذ حقه وعدا عن بيع بعضهم لكتب تافهه ومحدودة الصحفات على جهات حكومية وبمئات الآلاف لكل كتاب وشرائهم عمائر وإلخ وآخر منذ سنوات يستغل وظيفته في إدراة ال….. بحائل لتعيين كل من يدفعن له وحصوله منهن على مبلغ …. ومبلغ …. ومبلغ …. وتنكره لكل ما سبق أن أسكنته وأقرضته وسددت فيه عنه وكثير مما إستغلني وإبتزني به هو والضابط ال…ي اللذي أشرت إليه في حائل ويحقد الآن معه علي وعلى آل سعود وولاة الأمر لطلبي مساعدتهم ورفضي إستمرار تئالبهم وإستغلالهم وإبتزازهم لي ومع كل يؤلبون فيه وقريب ومتنفع آخر علي (مسئول سابق في إمارة حائل) وتواصيهم وتعاونهم معآ على زيادة الضغط والتضييق علي وحتى داخل غرفة صغيره في دور أرضي مسجل لدى صندوق التنمية العقاري بإسم والدي رحمه الله وضمن قرض مشترك وتضايق حاقد علي معهم من إقامتي فيه دون دفعي لإيجار وبعد تأخر وتعذر الإعفاء عنه ودون أن يكفه وكل من ينفعونه ويمكنونه علي كل سابق سلبهم لي وكل ما ألحقوه بي وتسببوا به علي وإدخالهم للص وكاذب وحاقد آخر في التئالب معهم علي سبق أن سلمني وقبل سنين طويلة مبلغ ٢٠،٠٠٠ ريال مقابل تحصيلي له وعلى مدى ثلاثة أعوم مبالغ تصل إلى ملايين الريالات وممن كان يشتري قمحهم مقدمآ وكل ما يساوي ٥٠٠،٠٠٠ ريال بمئة ألف ريال وهكذا وتفاجئي به قبل سنوات قليلة يقول لي وبعد أن أخذ ما لدي ووفق ما يوجهه به خائن وفاسد وسكير مثله : الله يلعن أبو.. وليش تطلب مساعدتهم (يقصد ال….) ومع مطالبته لي وبكل غرور وإستهزاء بسداد مبلغ ٢٠،٠٠٠ ريال سبق أن دفعها لي مقابل أتعابي وتجرأه مع من أشرت إليهم على تهديدي والتبلي علي إستغلالآ لقضيتي وعلاقته بشريك ومتنفع …ي في رئاسة ….. (الكل يكذب في سبيل التئالب والإجهاز علي وبما يتوافق مع كل ما إستمرت تفيد به مغرورة كاذبة مستقوية تعودت على تفتيش ثيابي وأوراقي وهاتفي وكل ما يخصني حرصآ على المال وإن كان يوجد ما لم تعلم به أو لم أسلمه لها ومع كل ما كنت أسلمه لها كل شهر وعملي في عملين لسنين طويلة وحتى في الأعياد والإجازات السنوية وفي نفس الوقت اللذي ظلت هي فيه توفر وتجمع رواتبها وما يتجاوز في ذلك الوقت ال ١٣،٠٠٠ ريال كل شهر وعلى أن هذا ما يوجبه الشرع وإلخ وعدم قبولها بأي مما يعني التدخل في خصوصياتها وحتى ولو في سؤالي لها متى تخرج أو متى تعود وإلخ مما لا حاجة لي بذكره وأترك فهمه وتقديره لكل ذا فهم وفهيم) .

.. سبق أن تعاون كل من أشرت إليهم في الإستقواء علي وإجباري أنا المعدم والمسلوب والمضطهد بينهم على السفر والإقامة في الرياض لمرات عديدة ولفترات طويلة وفقط للتكليف علي وإبقائي رهينآ لإذلال وإستغلال من إختلفت معهم ودون أن يفيدني كل ما تخليت عنه وكل تعاوني وتوقيعي وتقديمي لهم العديد من التفويضات والإقرارات والوكالات والوثائق وكل ما حرمني من كل حق لي وأعطاهم الحق به طوال التسع سنوات الماضية وقبل أن يبدأوا بتهديدي بإمكانية إتهامهم لي بعدم الإدراك وإلخ إستغلالآ لمراجعاتي بسبب الإكتئاب اللذي إنتقل إلي ممن لم أكن أعلم عن إصابتها به ولاحق جورها وإستقوائها علي وسلبها مع كل من أشرت إليهم لكل ما أملك وحتى أوراقي ووثائقي ومتعلقاتي الشخصية إمعانآ في قهري وإذلالي .

.. إستمر الضابط ال…ي اللذي أشرت إليه في حائل بتهديدي وإستفزازي والإيصال لي أكثر من مرة .. إنها ليست شركة سلمان وإبن سلمان وحنا دولة … وهذا علمنا وأمير الم.. في ق.. ردآ علي رسوماتي وتوجيهي النداءات للملك سلمان والأمير محمد بن سلمان وعدم تطليقي لمن إختلفت معها وسحبي لكل ما تقدمت به ونشرته دون شروط أو أي مما يضمن خلاصي وعدم مطالبتهم لي عليه لاحقآ .

.. إستمر المسئولين اللذين أشرت إليهم من إختلفت معهم في رفض كل وأي تفاهم أو إيقاف تهديدهم لي وتضييقهم علي وكل ما أجبرني على الإبتعاد عن حائل وإلى كل المدن والإقامة والنوم في العراء ومساكن العمال لأوقات طويلة وقبل أن أعود مضطرآ إلى حائل ومنزل والدي رحمه الله ولأبقى وأعيش مجددآ وعلى مدار الساعة في غرفة صغيرة تجنبآ لمضايقات وتهديدات وإستفزازت كل من ينفعوهم ويمكنونهم علي ولأواجه داخل المنزل كما في خارجه وكل ما أجبرني على التماشي مع كل ما يفرض علي وأجر إليه لتحقيق من أشرت إليهم لأهداف معينة وفي ظل حرصي على تجنب التصادم مع كل من يمكنونهم ويؤلبونهم علي وعلى أمل أن أصل لاحقآ إلى أي مما يخلصني ومهما تحملت وصبرت وعدم تقبل المسئولين اللذين أشرت إليهم وكل من يستقوون معهم علي لهذا الوضع إلا وبزيادة الضغط والتضييق علي وإبقائي مهددآ ومحاصرآ ومحرومآ حتى من طلب الطعام أو مواجهتي للموت البطيء وكل ما سيستمرون فيه بالكيد لي أكثر وأكثر ومن ذلك إيصالهم وقولهم لاحقآ لكل الآخرين . إنظروا ماذا يفعل هذا ال…. لتحدينا والإستهزاء بنا وكل ما إستمروا وآخرين يغلقون فيه أمامي كل الأبواب والسبل وتلويحهم لي وفي حال رفضت التماشي مع كل ما يفرضونه للقضاء علي أو الإيقاع بي أو شكوت أو قاومت أو قررت الخروج إلى المشي أو البقالة القريبة أو أي بقعة ومساحة غير المساحة الصغيرة اللتي يحددونها لي وبإمكانية إتهامهم لي بالتبلي على كل من أعتقد توهمآ أنهم يتعاونون ضدي ولأجل أن يحضروا لي كذا وكذا وكل ما وصل لاحقآ وبعد عجزهم عن تدمير معنوياتي وأملي بالله ثم ببلادي إلى إيصالهم لي وبأكثر من طريقة ووسيلة ما يعني حقيقة كل ما لم يكن يخفاني في تعاون البعض علي ولزيادة إستفزازي والضغط علي والإيقاع بيني وبينهم أكثر وأكثر ومن ثم قولهم لهم ولكل من إستمروا يخدعونهم ويورطونهم تباعآ وقبل فضحهم لهم وحصلوهم منهم على كل ما يريدون وإضطراري للإشارة إلى هذا في مواضيع سابقة . إنظروا كيف يفضحكم وقبل أن يفضحنا وليس لكم مقابل كل سابق تنفيعنا وحمايتنا لكم ودون أن تسلمونا أو تقضون لنا عليه بأيديكم وبدلآ عن كل ما إستمرينا نتعب في محاولات عدم كشفه إلا أن تغامروا وتتعاونوا لأجلنا أكثر وأكثر وتشهدوا عليه بأشياء محددة وقبل أن نخلص أنفسنا ونترككم معآ في وضع لا يسمح لكم بالتعاون ضدنا وخاصة بعد كل ما أوقعناكم به وإضراركم ببعضكم وكل ما قد يحقق لنا وللدكتور فلان وإبنته وكل من سنرتكي عليهم طيبآ أو جبرآ وتهديدنا لهم بكل ما حصلنا عليه منهم وكل ما إستغليناهم وورطناهم به أكثر وأكثر وكما إستغليناكم وورطناكم به كل ما نريد وكل منا واضع رجله على الأخرى في مكاتبنا أو بيوتنا أو إستراحاتنا المرفهة وإلخ (كل ما حصلوا عليه من إستغلال وإبتزاز وسلب أطراف القضايا وخاصة الحساسة منها ويعني إجرام وفساد وإبتزاز وإنتهاك وسلب وإستهداف شخصي وعنصري عيني عينك) .

.. قد يكون المسئولين اللذين أشرت إليهم لا يستطيعون الآن سحب أو مناقضة أي مما إستمروا يعرضون ويلفقون ويستغلون ويبتزون به كيفما يخدم فسادهم وإلخ ولم يعد بأيديهم أي مما يمكنهم لوحدهم إنهائه أو تلافي تبعاته مستقبلآ وحسب كل ما سبق أن أوضحته في خروج الأمور عن السيطرة وعلم كل منهم بفساد الآخر وإبتزازهم حتى لبعضهم ومحاولاتهم المستميتة لجعلي وكل الآخرين ضحية له .

.. منذ سنوات وأنا أحصر داخل غرفة صغيرة وبإدارة وتحكم الضابط ال…ي ومساعدين له في حائل ومن يدير إستهدافي والإنتقام معه مني من الرياض ولا لشيء إلا لإني إضطررت للدفاع عن نفسي وطلبت مساعدة ولاة الأمر وكل الجهات والمسئولين ولم أقبل بإستمرار غطرستهم وإملاءاتهم وإستغلالهم وإبتزازهم لي ولمن أعرف ما أوقعت وكل من يتعاونون ضدي به .

.. وبناءآ على كل هذا وما لم أعد أأمن فيه على حياتي وإستمرار كل من أشرت إليهم لكل تفاهم أو توجيه من إختلفت معها ومعهم إلى الشرع والقانون ورفضهم معآ لكل الحلول اللتي لا تؤدي إلى الإضرار بي وإكمالهم القضاء على حياتي لاحقآ فإني وبعد كل سابق حجبهم ومصادرتهم لكل ما أستمريت أتقدم به لولاة الأمر وكل الجهات والمسئولين عن طريق الديوان الملكي وجهات أخرى بريديآ وإلكترونيآ وتعذر مساعدة كل من أتقدم لهم لم يبقى لي للدفاع عن نفسي وسبل بقائي إلا اللجوء لوسائل ومواقع معينة لإيصال أمري وكل ما أتعرض له .. وهذا ما أعلنه ردآ علي إستمرار تهديد وتوعد وتئالب كل أشرت إليهم ومن يطوعونهم جبرآ أو تنفيعآ علي وكل ما لن يجعلني أطلق أو أنفذ أو أسحب أي مما سيقضون بعده وفي كل الحالات والأحوال على حياتي وكلي أمل بكل من يطلعون على هذا في وورد برس أو إيلاف أو أي موقع آخر لمساعدتي في إيصاله لقادة وجهات بلادي وبعد كل ما وصلت إليه ظروفي وكل ما لن يتراجع عنه من أعرف أنهم يتصرفون من وراء الحكومة وولاة الأمر وكل الجهات والمعنيين في بلادي وإلا لما إحتاجوا لكل ما إحتاجوا له .

.. ولكم مني كل الشكر والتقدير .
.. أخوكم . علي عبدالرزاق الجازع . حائل .
١٤٤٠/١٢/١٤ .. ٢٠١٩/٨/١٥

الإعلانات

نُشر بواسطة علي الجازع

.. رسام ومصمم ..

%d مدونون معجبون بهذه: