.. ردآ على إستمرار إستهداف إرهابي كبير لي هاتفيآ وفي حائل أفيد بالآتي

.. الآن يهددني بخائن يحضر ويكتف له ال…. وسبق له إن إستمر بتهديدي وإستفزازي بعلاقته وسيطرته على من إختلفت معها من وراء معرف (مكتف النمل) ولن أوقف أو أسحب أي مما دافعت وسأدافع به عن عرضي ومالي وحياتي ومهما تطور إستهداف من أشرت إليهم لي .

.. لن ألغي رقمي الرئيسي أو المخصص لأبنائي وبناتي ومهما إستمر تابعين لمن أشرت إليه يتصلون عليهما ويقطعون الخط والمكالمات ومن سنترال جهة أمنية وحتى يظهر من يدير إستهدافي وما لديه للعلن أو يتدخل المعنيين في بلادي .

.. لن أطلق من إختلفت معها أو أسحب أي من مطالباتي وكل ما تقدمت وسأظل أتقدم به إلا وبما يضمن خلاصي أو توجههم وخصومي اللذين لا زالوا يستقوون علي بكونهم من منطقة القصيم وسبق لهم أن سلبوني كل ما أملك إلى الشرع والقانون ومهما يحكم به علي أو لي .

.. من يستهدفونني ويستقوون علي ويصادرون كل حقوقي ويمنعون إلتقائي بأبنائي وبناتي ووصول كل ما أتقدم به لولاة الأمر ومنذ أكثر من تسع سنوات ليسوا إلا أكبر الإرهابيين والمجرمين والخونة واللصوص وكما يزيدون في الضغط والتضييق علي أنا سأزيد بكل ما يمكن لي وأطلب من كل من يطلع على هذا مساعدتي في إيصال أمري لقادة وحكام وجهات بلادي المملكة العربية السعودية .

.. علي عبدالرزاق الجازع . حائل
١٤٤١/١/١٤ . ٢٠١٩/٩/١٣

نُشر بواسطة علي الجازع

.. رسام ومصمم ..

%d مدونون معجبون بهذه: