قياديين أمنيين إثنين يحجبون ويصادرون كل ما أتقدم به ويهددونني بمن يهددهم بفضح فسادهم إن لم يحموه ويقضوا على حياتي لأجله وبعد أن ظلوا يمكنونه من …… إنتقامآ طوال سنوات

.. قياديين أمنيين إثنين يحجبون ويصادرون كل ما أتقدم به ويهددونني بمن يهددهم بفضح فسادهم إن لم يحموه ويقضوا على حياتي لأجله وبعد أن ظلوا يمكنونه من …… إنتقامآ طوال سنوات  .

.. يستأجرون ويؤمنون شقق وسيارات لتابعين ومقيمين ومدمنين ومع كل ما يهددون أو ينفعون أو يرشون به آخرين وكل حسب حاجته . إبتعاث أو توظيف أبنائه . خداع البعض بإمكانية حمايتهم وتنفيعهم وبعد أن ظلوا لوقت طويل يستغلونهم ويهددونني بهم وقبل أن يضطروا لكشف دورهم وفضحهم لي لأبدي ما لدي عنهم وإجبارهم على المشاركة في الضغط علي بشكل أقوى وتحمل كل شيء عن من أشرت إليهم . تزويد وتسهيل حصول البعض على ال…. طوال سنوات وفقط لإحكام محاصرتي والضغط علي وتهديدي حتى داخل المنزل وكل ما قد يتيح لهم النيل مني أو توريطي أو إتهامي أو إدخالي في مشاكل وفي حال لم أقبل أو إعترضت أو أو .

.. يراقبوان وأتباعهم على مدار الساعة الشارع وأبواب منزلنا من الشقق اللتي أشرت لإستئجارهم لها ويجن جنونهم في حال خرجت لقضاء لوازم من المحلات القريبة أو للجلوس عند الباب أو حتى في حال لم أخرج ولو لنصف يوم (الرسائل والإتصالات والأرقام المجهولة والإستفزازات جاهزة وكل شيء على حساب الحكومة وكل من يورطونهم ويفضحونهم ويبتزونهم ويسلبونهم و و) وبإختصار أنا أهدد وأحاصر منذ سنوات داخل غرفة ومساحة صغيرة وبتدبير وإجرام من أشرت إليهم (إجرام وإستهداف لا يتصوره أحد) .

.. يهددونني ويستهزئون بي بكل الوسائل والأساليب ومن ذلك إتصالهم علي وقطعهم للخط من أرقام سنترال جهة أمنية وأرقام بأسماء ….. وخارجية من المالديف ودول عربية معينة يقضون فيها كل ما يحلوا ل…… وإلخ والحمل على كل ما يحصلون عليه أضعافآ مصاعفة وتحت كل بند وبند ومقابل كل ما يكلفون فيه أنفسهم ومشاكل يعقدونها أو حتى يوجدونها من العدم لتبقى الحاجة لهم ولكل ما يشبعون فيه أرصدتهم وإلخ وقبل أن يتم إعفائهم أو إبعادهم أو حزمهم لحقائبهم وتحميلهم كل مسئولية لغيرهم .

.. الخلاصة .. الآن وبعد كل ما لحق بي وكل ما تسبب به علي من أشرت إليهم أنا سأدافع عن نفسي وحياتي وسبل بقائي بكل ما يمكن لي .

نُشر بواسطة علي الجازع

.. رسام ومصمم ..

%d مدونون معجبون بهذه: