.. هذا ما أتعرض له وكلي أمل بقادة وجهات بلادي

.. قياديين أمنيين إثنين يحجبون ويصادرون كل ما أتقدم به لولاة الأمر عن طريق الديوان الملكي وجهات أخرى ويوصلون لي على هاتفي المضمن وبتعاون منتفعين منهم ومعهم كل ما يعني وصول الأمر إليهم وإستهزائهم بي وبكل قدرة لأي أحد على مساعدتي وأنها ليست شركة سلمان وإبن سلمان وأنهم وإبن سعود لن ينفعوني وإلخ .

.. لا زالوا يهددونني بمن سبق أن حاول طعني بسكين وصار الآن يهددهم بفضح فسادهم وإن لم يحموه ويقضوا على حياتي لأجله وبعد أن ظلوا إنتقامآ يمكنونه ممن إختلفت معها وإيصاله لي كل ما يعني علاقته وسيطرته وإلخ طوال السنوات الماضية (أمني برتبة …. يستخدم سيارة فورد تورس والآن يستخدم سيارة ….. وبعد أن أوصل لي عن هذا بشكل معين وفق تحكم وتوجيه من يدير إستهدافي والتعرض لي) .

.. يستأجرون ويؤمنون شقق وسيارات وكل ما يمكن لهم لتابعين ومقيمين ومدمنين وإلخ ومع كل ما يرشون أو ينفعون به آخرين وكل حسب وضعه وحاجته . إبتعاث . توظيف . تمكين . حماية وفقط لإحكام الضغط علي حتى داخل المنزل وكل ما قد يتيح لهم النيل مني أو توريطي أو إتهامي أو إدخالي في مشاكل وفي حال لم أقبل أو إعترضت أو أو .

.. على مدار الساعة يراقبوان وأتباعهم أبواب منزلنا من خلال كاميرات مراقبة في شقق عمارة مطلة على حوش منزلنا وسبق أن تنصل المشرف على بنائها ولاحقآ المشرف على تأجيرها لصالح فرع وزارة …… عن كل إلتزامهم بعدم وضع نوافذ علينا أو مضايقتنا في مواقفنا وإيذائهم لنا الآن وبتأليب وتنفيع الأمنيين اللذين أشرت إليهم (إنتقامآ مشتركآ لسابق مهنتي وطلبي مساعدة ولاة الأمر وخاصة الأمير محمد بن سلمان وسابق عدم قبولنا ببناء مسجد بأسم ….. وفي أرض صغيرة مجاورة وشارع أربعة أمتار ووجود مسجد على بعد ٥٠٠ متر أو أقل) .

.. يتعاون من يشرفون على العمارة مع الأمنيين اللذين أشرت إليهم في محاولات ترحيلنا عن منزلنا وإستهدافي أنا شخصيآ بتهديدي ومضايقتي عند الذهاب راجلآ إلى المحلات القريبة أو عند الجلوس أمام باب منزلنا وبعد إستمرار الأمنيين اللذين أشرت إليهم في منع إيصال الطعام لي من خلال خدمة التوصيل طوال السنوات الماضية إعتمادآ على تنصتهم وتابعين لهم المستمر والمنتظم على هاتفي وهم يشبعون كروشهم وأرصدتهم وإلخ كيفما يحلوا لفسادهم ومحسوبيتهم طوال السنوات الماضية .

.. سبق لمن إستمروا ولا زالوا ينتقمون مني شخصيآ ومهنيآ وعنصريآ وتمييزيآ سلبي كل ما أملك لصالح من إختلفت معها وإجباري على تسليم سيارتي المستأجرة وبعد ثلاث سنوات من سدادي لأقساطها وملاحقة وتعقب ومضايقات أتباعهم إعتمادآ على ماهو مزود بها للتعقب وكل ما حصلوا عليه بغير أي موجب رسمي أو شرعي أو قانوني وكل ما أدى إلى تحميلهم والشركة المؤجرة لي مبالغ ومطالبات تم زيادتها علي لأكثر من مرة (لسيارة قيمتها نقدآ ٣٠،٠٠٠ ريال وإستلمت الشركة من أقساطها وبيعها حوالي ال ٧٣،٠٠٠ ريال ويطالبونني ويهددونني الآن بمبلغ ٥،٠٠٠ ريال وإمكانية إضافتهم لمبلغ ٤،٠٠٠ ريال رسوم محاماة وإلخ) وفقط لتعجيزي وإبقائي في قائمة سمة التابعة لمؤسسة النقد وحرماني من كل إمكانية للإقتراض وسداد ما لن يهمهم أكثر من تمكنهم من إيقاف راتبي البسيط ٣،٩٠٠ ريال اللذي يذهب أكثر من نصفه إلى قرض وديون وكل هذا بتدخل وكيل محافظ مؤسسة النقد ……… (أخو والد من إختلفت معها ومن يستقوي علي معه بكونهم من منطقة القصيم) .

.. بعد إشارتي في مواضيع سابقة لإستخدامهم سيارات فورد تورس وجيلي وهايلكس دفرنسين وجيب ميتسوبيشي لتهديدي وملاحقتي والترصد لي الآن يستخدمون سيارات …. و…… و….. ومع تهديدهم وتوعدهم لي بكل الوسائل والأساليب والرسائل الإقتحامية وإلخ ومن ذلك إتصالهم علي وقطعهم للخط من أرقام سنترال جهة أمنية وأرقام بأسماء نساء وخارجية من المالديف ودول عربية معينة يقضون فيها كل ما يحلوا ل…… وإلخ وقبل عودتهم مع كل ما يستطيعون حمله من الشرائح والأرقام وكل شيء على حساب الحكومة ومع كل ما يحصلون عليه أضعافآ مضاعفة من البدلات وتحت كل بند وبند وتكليفات هم يكلفون أنفسهم بها ومشاكل يعقدونها أو حتى يوجدونها من العدم لتبقى الحاجة لهم ولكل ما يسلبون وينهبون به وقبل أن يتم إعفائهم أو إبعادهم أو حزمهم لحقائبهم وتحميلهم كل مسئولية على غيرهم .

.. الآن يهددني الأمنيين اللذين أشرت إليهم وبدعم مسئول في الد…. بإقحامي في أي مما يسيء للدولة أو ولاة الأمر وحيث أوأكد على عدم وجود أي نشاط لي في أي موقع وعدا عن ما أجبرني عليه إستمرار وتزايد إستهداف وإجرام من أشرت إليهم ودفاعي عن نفسي وحياتي في مدونات ووردبريس وإيلاف وبعد أن أصبت بال…. و….. و….. بسبب إستهدافهم وإستمرار إجرامهم وإنتقامهم وتضييقهم علي طوال السنوات الماضية وبعد سلبهم لي كل ما أملك لصالح من إختلفت معها ومنعهم لإلتقائي بأبنائي وبناتي منذ تسع سنوات إلا ولدقائق لا تذكر ولأجل التصوير فقط ومقابل عدة وكالات وإقرارات وتفويضات .

.. كلي أمل بقادة وجهات بلادي وكل من يطلع على هذا لإيصال أمري إليهم وكل ما أتعرض له من إستهداف وإنتقام وتجاوز وإستقواء الأمنيين اللذين أشرت إليهم ببعضهم وكل من يمكن لهم تهديده أو رشوه أو أو .

٢١٥_١٤٩

نُشر بواسطة علي الجازع

.. رسام ومصمم ..

%d مدونون معجبون بهذه: