.. إحتياطآ ودفاعآ عن نفسي أمام ماهو متواصل حتى الآن وقبل نشره في مواقع أخرى.

أعلن الآتي . منذ تسع سنوات مسئولين في جهات معينة وكبير لهم في ال…… يستهدفونني وينتقمون مني لرفضي تسليمهم …. أو …. ومصادرتهم وحجبهم لكل ما أتقدم به لولاة الأمر عن طريق جهات معينة.

منذ عشر سنوات يمنعون إلتقائي بأبنائي وبناتي في الرياض ويتمادون بتهديدي وملاحقتي وحتى التعدي علي بال….. في حائل لإجباري على الرحيل عن منزل والدي المتوفي وحائل وإيصالهم لي على هاتفي المضمن في مخاطباتي لولاة الأمر عن طريق جهات معينة وعند ذهابي إلى المدينة المنورة . إنها ليست شركة ….. و……. .

سبق أن سلبوني كل ما أملك وأجبروني على تقديم وتوقيع العديد من الوكالات والتفويضات والإقرارات لمن إختلفت معها ومعهم من منطقة ال…. وبعد إستمرارهم طوال السنوات الماضية بالتضييق علي وتهديدي والإضرار بي بكل الوسائل والسبل.

بعض منهم في حائل إستمروا ولا زالوا يوصلون لي أنهم وأنهم وأن لا قدرة لأي أحد أو جهة في بلادي على مساعدتي وتخليصي من شرهم وشر من يؤمنون لهم ال…… وإلخ وفقط لرفضي قبول كل ما لا ينتهي من سلبهم وإبتزازهم لي وإنتقامهم مني لرسمي الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان وطلبي لمساعدتهم عن طريق جهات معينة.

طوال السنوات الماضية يسجلون ويزيدون علي مبالغ لصالح شركة ال…. لمنعي من الحصول على أي قرض أو مساعدة أو حتى حساب المواطن وبتعاون من إختلفت معها ومعهم ورغم كل سابق سلبهم لي وبتهديد وتمكين آخرين في جهاتهم وجهات أخرى (شركاء لهم في المنافع وإدفع وخلص لي في ال…… وأستهدف لك في حائل).

طوال السنوات الماضية يصادرون وبتعاون آخرين منتفعين منهم ومعهم في شركات رصيدي في ال….. وحتى شحن ورصيد هاتفي ورغم كل سابق سلبهم لي كل ما أملك وإجبارهم لي على تسليم سيارتي المستأجرة وبعد سنوات من سدادي لأقساطها وإستغلالهم لوسائل التعقب بها وحصول شركة ال… على ٧٦،٠٠٠ ريال(قيمتها جديدة ٣٠،٠٠٠ريال)ومطالبتهم لي الآن بسداد ٥،٠٠٠ ريال أو مواجهة إمكانية مضاعفتها إلى ١٠،٠٠٠ريال وبتدخل من أشرت إليهم ووكيل محافظ مؤسسة ….. أخو من إختلفت معه.

كل ما ذكرته وقررت إيصاله هذا اليوم لا يساوي شيئآ من كل ما بقيت أواجهه وأدفع أثمانه أضعافآ مضاعفة وحتى تسببهم علي بالإكتئاب وتهديدهم لي بإمكانية إتهامهم لي بعدم الإدراك وإلخ وإن لم أسكت على كل ما يتعرضون فيه لي وكل ما يمكنون فيه أنفسهم وتابعين لهم من إستغلال وإبتزاز ….. وكل ما يوصلونه لي بكل الوسائل والأشكال والصور لإجباري على تطليق من إختلفت معها دون شروط أو أي مما يضمن خلاصي وإنهائهم لكل ما إستمروا يتقدمون ويعرضون ويلفقون به ضدي وإمكانية تعرضهم ومطالبتهم لي بأي شيء مستقبلآ.

بدأ إستهدافهم لي منذ قررت الإبتعاد عن من إختلفت معها وبعد كدي على أبنائي وبناتي لأكثر من خمسة عشر عامآ (سنوات كثيرة منها في عملين) وإضطراري للعمل حتى في الأعياد والإجازات السنوية للحصول على البدلات والتعويضات المجزية وتسليمي كل ما أتعب وأشقى به ل…. (حسب الشرع وكل ما إستمرت تكرره علي من إختلفت معها ووالدها وأخوه وكيل محافظ مؤسسة ال… وآخرين لسنين طويلة وحتى إبتعادي وبالأحرى هروبي منهم وإنتقامهم مني لهذا الآن).

بدأ إستغلال وتعقيد من أشرت إليهم وكبير لهم في ال….. لمشكلتي وبعد إبتعادي مضامآ عن من إختلفت معها وإجبارهم لها ولوالدها لاحقآ على التقدم والإفادة ضدي بكل ماهو غير صحيح وليس إلا كيد في كيد وإجرام في إجرام ولا يخدم غير إستمرار وإبقاء فسادهم وإبتزازهم.

حصل المسئولين اللذين أشرت إليهم على كل ما حصلوا علي وإستمروا ولا زالوا يحتمون به وبعد تهديدهم لمن إختلفت معها ومعه بعدم حمايتهم وتحويل كل شيء لصالحهم إلا وبتسليمهم كل ما أقنعوهم أنهم سيبقونه بينهم وعلى أنه ليس إلا لأجل الحصول على التفويضات والإجراءات السرية اللازمة لإستهدافي وحتى إجباري على تطليق من إختلفت معها دون شروط وكل ما إستغلوه وتابع وأداة لهم لاحقآ ودون إحالته إلى أي جهة لإستغلال من إختلفت معها ومعه والتهديد بإظهاره في حال لم يظلوا وإلى ما لا نهاية رهينة لكل ما يطلب منهم أو كشفوا أو أو.

تقدمت لمن إختلفت معها وهي في سن ….. وبعد جرجرة وإيقاع والدها لي وأنا أعمل مديرآ لأحد فروع مصرف ال….. بحائل وتقديمي لهم ما يجب كاملآ وحتى إستقالتي وإعادة نقل عملها والإنتقال معها بعد عشرة أشهر وعلمي بإ….. ورغم شرطي الإقامة في حائل وموافقتي على سفرها إلى الرياض كل أيام الإجازات الإسبوعية طوال الفترة اللتي أشرت إليها ومن ثم إستفرادها ومن معها بي لاحقآ وصراخها وتكسيرها وإلخ من كل ما إستمر يحرجني مع أبنائي وبناتي وكل أحد لوقت طويل.

طوال السنوات الماضية أهدد وألاحق وأحرم من كل شيء في الحياة وبتئالب وتمكين مسئولين وشركاء وهمج وإلخ (عديمي كل ضمير ورحمة وإنسانية لا يهمهم غير مصالحهم وحاجاتهم وكل ما يحصلون عليه أضعافآ مضاعفة تحت كل بند وبند وحتى ولو بغير وجه وحق وكل ما يعقدونه ويوجدونه من العدم لتبقى المشاكل والحاجة لهم وإلخ).

.. أملي بالله ثم بكم لإيصال أمري لقادة وجهات بلادي وبعد أن بقيت ولا زلت أحرم ومنذ عشر سنوات من الإلتقاء بأبنائي وبناتي إلا ولدقائق لا تذكر قبل سنوات طويلة ولأجل التصوير فقط وتطور هذا الآن إلى محاولات من أشرت إليهم المستميتة لمنعي من الخروج أو المراجعة وحتى لإيصال الطعام لي من خلال خدمة التوصيل وكلي أمل بالله ثم بقادة وجهات بلادي وكل معنييها لحمايتي وإيقاف كل ما أتعرض له

ملاحظة . إحتياطآ ودفاعآ عن نفسي أنشر هذا الآن وقبل نشره في مواقع أخرى .
الثلاثاء ٣/١١/٢٠٢٠ . ١٧/٣/١٤٤٢




نُشر بواسطة علي الجازع

.. رسام ومصمم ..

%d مدونون معجبون بهذه: